اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة القطبان
وعلى هذا نقول:
اسرائيل تسعى لتحقيق أهدافها في السلم ما لم تستطع بالحرب، وفي وقت نفسه تحقق مصالحها
في الحرب ما لم تحققه في السلم..
وهكذا دواليك ..
فالحرب والسلم هي الدائرة التي تكمل اسرائيل من خلالها أهدافها وخططها....
|
انت هنا صح 100% لأن الدائرة مستمرة وللأسف نحن العرب عندما نقوم بعمل نستمر بتمجيد انفسنا ونختلف على اصل الشيء ولا نتفق رغم ان النتيجة امامنا واضحة وضوح العيان... فأسرائيل هزمتوها هي تلملم نفسها وتحاسب ضباطها وسياسييها على القرارات الخاطئة وفي نفس الوقت تستعد للمعركة القادمة فلديها مشروع إحتلال ضمن المنظومة الأستعمارية الدولية (اوروبا + أمريكا) وبالتالي يجب ان نمضي للمام لنستعد للمعركة القادمة وما نراه حاليا في الصحف هي تداعيات تلك الحرب..