عرض المشاركة وحيدة
  #35  
قديم 05/10/2006, 02:52 PM
صورة عضوية القطبان
القطبان القطبان غير متواجد حالياً
Banned
 
تاريخ الانضمام: 21/09/2000
الإقامة: mascat
المشاركات: 405
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة PRAWLER
ولكن التصريحات الصهيونية والبلاغات الصادرة عن الصهاينة قبيل وأثناء الحرب لم تقل ذلك على الأطلاق بل قالت العكس وهو انها شنت الحرب لأستعادة الجنديين ... والقضاء المبرم على البنية العسكرية لحزب الله... تأمين سلامة الجليل ( شمال فلسطين) وهذا لم يتحقق... سعت اسرائيل للتوغل داخل الأراضي اللبنانية فلم تتمكن ... فشل أستخباري كبير لعدم معرفتها بمصادر الصواريخ...
وعلى هذا نقول:
اسرائيل تسعى لتحقيق أهدافها في السلم ما لم تستطع بالحرب، وفي وقت نفسه تحقق مصالحها
في الحرب ما لم تحققه في السلم..
وهكذا دواليك ..
فالحرب والسلم هي الدائرة التي تكمل اسرائيل من خلالها أهدافها وخططها..
..

آخر تحرير بواسطة القطبان : 05/10/2006 الساعة 03:08 PM