اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة البحراني 2001
هذه الثقافة التي يحبها الصهاينة ... من يريد ان ينهزم ... وكذلك على الناحية الأقتصادية ... توقف تصدير الدياية الأسرائيلية الميركافا ولمدة اربع سنوات وهذا الكلام نشرته وأذاعته الصحف الصهيونية .. تم إيقاف إنتاج القارب ساعر وهذه ضربة أخرى للصناعات العسكرية البحرية الأسرائيلية.. تم تحييد سلاح الهليوكبتر آخر ايام الحرب ... فضلا عن ان ثلاثون الف جندي صهيوني لم يتمكنوا من تنفيذ المخطط المرسوم لهم ... اين انتم يا اخي القطبان؟؟؟؟
اسرائيل هزمت وانتهت السالفة هنا ...طبعا تعتبر هزيمة استراتيجية أيضا لأن لهذه الهزيمة تداعيات خطيرة على الصهاينة مستقبلا فهم لن يكونوا مطمئنين ومستقرين في مستعمراتهم بعد اليوم خاصة وان صواريخ المقاومة اخترقت الحدود ولأول مرة في تاريخ اسرائيل تدار المعركة على ارضها والسائد في الحروب والمعارك الماضية ان هذه المعارك تدور على الأراضي العربية والصهاينة بعيدين عن كل هذه الأمور ... خلاصة الكلام ... لو أن الصهاينة قادرين على الأستمرار في المعركة ليوم واحد إضافي لما توقفت الحرب ... وقد توقفت لأن الصهاينة بدأو يخسرون وعلى كل المقاييس..
|
هذه وجهة نظرك ..
والحرب توقفت لان اسرائيل حققت أهدافها..
واسرائيل كانت تعرف مسبقا نتيجة المعركة العسكرية، فهي تعرف أن الجيش الاسرائيلي لا يمكن أن يتفوق على حزب الله، ذلك الحزب الذي لم تستطع اسرائيل بتقنياتها و أجهزتها الاستخبارية طوال تلك السنين أن تحدد موقع جناحه العسكري من الخارطة اللبنانية..
ملخص الكـــــلام:
الحكومة الاسرائيلية تعرف كيف تحقق أهدافها في الحالتين الحرب - ونعني الهزيمة-، والسلم....