
05/10/2006, 01:30 PM
|
|
عضو نشيط
|
|
تاريخ الانضمام: 29/08/2006
المشاركات: 306
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة أبوقصي2005
بعض المشككين شككوا في نصر المقاومة إما عن جهل وإما عن حقد000فالجاهل منهم يعتقد أن دخول الصهاينة للجنوب وقتل الأبرياء وتدمير المدن يعتبروا كل هذا نصر للعدو وأما الحاقدون فهؤلاء مصيبتهم أعظم ونسأل الله أن يهديهم قريباً000
|
هؤلاء هم الواهمون الحالمون فدعهم يحلمون ويعيشون انتكاساتهم كل يوم فما يضير ؟!!
|