الموضوع
:
وهزمت اسرائيل باعتراف الصهاينة انفسهم
عرض المشاركة وحيدة
#
23
05/10/2006, 02:48 AM
radical102
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 20/09/2006
المشاركات: 372
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
البحراني 2001
تقصد قنبلة نيوترونية ....
مو
radical102
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة radical102