اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة زلزال2006
لحسن حظنا ان السالفة ما بهذي السهولة ، إلقاء على قولتك قنابل نووية ما بيأثر على لبنان بروحه يا شاطر ، اول من بيتضرر الصهاينة نفسهم ، هذي القنابل ممكن يلقوها على ايران مب لبنان
|
هناك انواع من القنابل النووية محدودة الانتشار كالتي استخدمت في معركة المطار في بغداد من جهة الجيش الامريكي.