عرض المشاركة وحيدة
  #21  
قديم 05/10/2006, 02:10 AM
radical102 radical102 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 20/09/2006
المشاركات: 372
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة زلزال2006
لحسن حظنا ان السالفة ما بهذي السهولة ، إلقاء على قولتك قنابل نووية ما بيأثر على لبنان بروحه يا شاطر ، اول من بيتضرر الصهاينة نفسهم ، هذي القنابل ممكن يلقوها على ايران مب لبنان

هناك انواع من القنابل النووية محدودة الانتشار كالتي استخدمت في معركة المطار في بغداد من جهة الجيش الامريكي.