عرض المشاركة وحيدة
  #19  
قديم 05/10/2006, 01:32 AM
زلزال2006 زلزال2006 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 30/08/2006
المشاركات: 195
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة radical102
ما ارد عليك الا بكلمتين قنابل نووية.
لحسن حظنا ان السالفة ما بهذي السهولة ، إلقاء على قولتك قنابل نووية ما بيأثر على لبنان بروحه يا شاطر ، اول من بيتضرر الصهاينة نفسهم ، هذي القنابل ممكن يلقوها على ايران مب لبنان