الموضوع
:
وهزمت اسرائيل باعتراف الصهاينة انفسهم
عرض المشاركة وحيدة
#
19
05/10/2006, 01:32 AM
زلزال2006
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 30/08/2006
المشاركات: 195
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
radical102
ما ارد عليك الا بكلمتين قنابل نووية.
لحسن حظنا ان السالفة ما بهذي السهولة ، إلقاء على قولتك قنابل نووية ما بيأثر على لبنان بروحه يا شاطر ، اول من بيتضرر الصهاينة نفسهم ، هذي القنابل ممكن يلقوها على ايران مب لبنان
زلزال2006
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة زلزال2006