عرض المشاركة وحيدة
  #27  
قديم 04/10/2006, 11:29 PM
صورة عضوية sadmoon
sadmoon sadmoon غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/05/2006
الإقامة: بين القلوب الطيبه
المشاركات: 124
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة كبير الشدوووف
يا بنتي انتي من قال عنج كبيرة او عجزت بعدج طفلة لو ما كنتي طفلة ما تمنيتي تكوني طفلة

و اليونسيف تقول ترا من حق اي طفل في العالم ان يحلم

الله يحقق لج امنيتج و تعودي طفلة و لو في الاحلام بس
علي فكرة كلمات حلوة تفوح ما في نفس نظامها من ابداع
و رمضان كريم
كبير الشدوووف
دئما الحلم يرافقنا في لحظات حياتنا
شكرا على مرورك الجميل
سلمت أناملك
ودمت بود

_________________
ليس كل من حبك في هالدنيا حبيبك
ولا كل من واساك في جروحك دواء