اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة كبير الشدوووف
يا بنتي انتي من قال عنج كبيرة او عجزت بعدج طفلة لو ما كنتي طفلة ما تمنيتي تكوني طفلة
و اليونسيف تقول ترا من حق اي طفل في العالم ان يحلم
الله يحقق لج امنيتج و تعودي طفلة و لو في الاحلام بس
علي فكرة كلمات حلوة تفوح ما في نفس نظامها من ابداع
و رمضان كريم
|
كبير الشدوووف
دئما الحلم يرافقنا في لحظات حياتنا
شكرا على مرورك الجميل
سلمت أناملك
ودمت بود
_________________
ليس كل من حبك في هالدنيا حبيبك
ولا كل من واساك في جروحك دواء