الموضوع
:
وهزمت اسرائيل باعتراف الصهاينة انفسهم
عرض المشاركة وحيدة
#
9
04/10/2006, 11:01 PM
بحر الطلاسم
عضو متميز جداً
تاريخ الانضمام: 24/03/2006
الإقامة: لا ادري !!
المشاركات: 2,460
ما نفخ اسرائيل الا الاعلام الغربي والعربي !!
اسرائيل كمثل عجوز في التسعين ,,, تاريخ عظيم و حاضر اليم ,,,
اخزاهم الله دنيا واخرة
بحر الطلاسم
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة بحر الطلاسم