اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة the breeze
يا عزيزي النظرية الاقتصادية تقول ( الزبون دايمل على حق) طبعا هذا في صالح الشركة في الول والاخير وثانيا كانك تعديت على المشاركة باتهاماتك اللي.........................................
|
تعديت واتهامات .. اسمح لي لا تعديت ولا اتهمت ..

اتمنى تحلل ردي بطريقة أصح
مع احترامي لك عزيزي