|
الالنترا الجديدة لم يعجبني شكلها . حسب وجهة نظري ، وطبعا لكل شخص ذوقه ، فإذا رأيت أنها تناسبك فاشتريها .
ولا نستطيع أن نعرف عيوبها لأنها جديدة ، أما القديمة فالناس يمدحونها ويفضولونها على السوناتا
ولكني أرى أن السوناتا الجديدة رائعة جدا وجذابة ، وبها ميزات جيدة .
ولا أنصحك بالريو لأنها سيارة صغيرة وخفيفة وذات محرك صغير . والالنترا أفضل منها .
|