الموضوع: إعطوني رأيكم...
عرض المشاركة وحيدة
  #5  
قديم 03/10/2006, 11:05 PM
المزدهر المزدهر غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 10/03/2005
المشاركات: 1,273
الالنترا الجديدة لم يعجبني شكلها . حسب وجهة نظري ، وطبعا لكل شخص ذوقه ، فإذا رأيت أنها تناسبك فاشتريها .

ولا نستطيع أن نعرف عيوبها لأنها جديدة ، أما القديمة فالناس يمدحونها ويفضولونها على السوناتا



ولكني أرى أن السوناتا الجديدة رائعة جدا وجذابة ، وبها ميزات جيدة .



ولا أنصحك بالريو لأنها سيارة صغيرة وخفيفة وذات محرك صغير . والالنترا أفضل منها .