عرض المشاركة وحيدة
  #4  
قديم 03/10/2006, 10:59 PM
هم الأحباب هم الأحباب غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2003
الإقامة: عمان
المشاركات: 352
مشي حالك!!!

تراه هذا لازم وإلا نكون إرهابيين

يعني هل ترضى إن أمير المؤمنين بوش ما يرضى عنا؟؟؟!!!!