اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة فنزيز الجلبة
اتوقع لو الشخص اتصل وطلب المساعدة بكل ادب اكيد بيلاقي ترحاب وكل ادب وبيساعدوه اقصى ما يستطيعون .. اما لو كان متصل يسب ويشتم وحالته حاله  اتوقع بيلقى نفس المعاملة .. مع انه المفروض من الموظف ما يتصرف هالتصرف ابدا مع اي زبون في كل الاحول  .. هذا طبعا اذا كان اللي صار صحيح مع احترامي لكاتب الموضوع ...
|
يا عزيزي النظرية الاقتصادية تقول ( الزبون دايمل على حق) طبعا هذا في صالح الشركة في الول والاخير وثانيا كانك تعديت على المشاركة باتهاماتك اللي.........................................