عرض المشاركة وحيدة
  #146  
قديم 03/10/2006, 11:53 AM
صورة عضوية challenge
challenge challenge غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 01/05/2006
الإقامة: muscat
المشاركات: 52
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة دمي اصفر
اخوي بالملف جزئين جزء بنوع sis اللي هو البرنامج
والجزء الثاني من نوع app اللي هو الكراك
بعد نقل الملفين بالجهاز لديك ويفضل نقلهم عن طريق كارد رايدر
عليك بعد تثبيت البرنامج فتح برنامج seleq او اي برنامج اخر بنفس سليك
تختار Eراح تلاقي ملف app اسفل القائمة تعمل قص له ثم تختار system وتختار apps وتفتح مجلد برنامج فوتو رايت وتقوم بلصق ملف app داخل المجلد
وبذلك يكون البرنامج جاهز

والذهاب الى الملف appوعمل قص له ثم فتح البرنامج من ال E وعمل لصق له في مجلد فوتو رايت
** عند تنزيل البرنامج حصلت الملفين في مجلد فوتو رايت بدون ما اعمل قص ونسخ بس واجهتني مشكله انه البرنامج راح ينتهي بعد 15 يوم ويطلب رجيستر كود فإذا ممكن مساعده فوريه قبل انتهاء مدة البرنامج