الموضوع
:
متى تترقي دفعة 2002 وكيف تكون العطلة الاسبوعية و هل يتم تقديم رواتب شهر اكتوبر ؟؟؟
عرض المشاركة وحيدة
#
10
02/10/2006, 11:53 AM
dreamer99
خــــــاطر
تاريخ الانضمام: 04/05/2005
المشاركات: 19
الله يسمع منك ويبشرك بالخير يا سميع يا عليم.
لقد طال بنا الإنتظار ونحن ننتظر الترقية لكن ما علينا إلا الدعاء في هذا الشهر الفضيل والله الموفق
dreamer99
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة dreamer99