الموضوع
:
متى تترقي دفعة 2002 وكيف تكون العطلة الاسبوعية و هل يتم تقديم رواتب شهر اكتوبر ؟؟؟
عرض المشاركة وحيدة
#
7
02/10/2006, 09:51 AM
إعصار الغضب
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 05/05/2005
المشاركات: 240
للرفع والمطالبة بالحقوق واتخاذ الاجراء اللازم تجاه دفعة 2002
إعصار الغضب
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة إعصار الغضب