الموضوع: إعطوني رأيكم...
عرض المشاركة وحيدة
  #2  
قديم 30/09/2006, 08:42 PM
ابو حنين 2006 ابو حنين 2006 غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 16/05/2006
الإقامة: في سلطنة عمان
المشاركات: 404
[]ما رأيكم في الهيونداي( إلنترا ) الجديده
هي حسنة المظهر وجميله قليلا

ما عيوبها

لا اعتقد بان لهذه السيارات اي عيوب لانها غير معقده ك السيارات الامريكيه والمانيه

وهل هي مرغوبه أم أين أحسن الألنترا أم كيا ريو

الالنترا مرغوبه كثيرا ..في نفس النوعيه (هونداي)
فلو تبحث في الاسواق ستجد ان قيمتها مستعمله نفس قيمة السوناتا,,من نفس الموديل

ولكن كن حذرا كل الحذر من (صيانة الهونداي في الوكاله)لصوص ولا يعملون اي شي ..اقصد قيمة السيرفس ..قيمة السيرفس للأكسنت لل 40000 الف ب 48 ريال من دون خراطة درامات البريك او اسستبدال السفايف....وفي المقابل قيمة السيرفس لل اللاندكروزر ب 45 ريال