الموضوع
:
اللي عنه ميدان يدخل؟؟؟!!!
عرض المشاركة وحيدة
#
13
30/09/2006, 02:04 PM
MOoOS82
عضو جديد
تاريخ الانضمام: 01/09/2006
المشاركات: 35
قاصد أنا صحار وييت مجيس....وشفت الورد عالأرض منشوحي
بغيت أشله لهابي بليس....وبغيت أتركه سلب روحي
MOoOS82
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة MOoOS82