عن نفسي لا أحسب المال الذي أشتري به أوراق الطباعة والأحبار ، ولا الذي أستخدمه في تصوير الاختبارات القصيرة والأسئلة القصيرة والأنشطة وغيرها ..
لأنني أعلم - علم اليقين - أنني لو حسبت لهالتني الأرقام !
لذلك الأفضل ألا أحسب !!
والبركة في الوزارة ( تراها ما مقصرة ) .. كل فصل دراسي تخرج لنا بنظام تقويم جديد نضطر معه لاستخدام المزيد والمزيد من الأوراق
الطلاب أيضا يستهلكون الكثير من الأوراق ، فنظام التقويم المستمر الذي جادت به قريحة خبراء التربية والتعليم قائم على عبادة الورق والعياذ بالله !!