عرض المشاركة وحيدة
  #7  
قديم 30/09/2006, 01:03 PM
كيميائي عماني كيميائي عماني غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 17/03/2005
المشاركات: 895
عن نفسي لا أحسب المال الذي أشتري به أوراق الطباعة والأحبار ، ولا الذي أستخدمه في تصوير الاختبارات القصيرة والأسئلة القصيرة والأنشطة وغيرها ..

لأنني أعلم - علم اليقين - أنني لو حسبت لهالتني الأرقام !

لذلك الأفضل ألا أحسب !!

والبركة في الوزارة ( تراها ما مقصرة ) .. كل فصل دراسي تخرج لنا بنظام تقويم جديد نضطر معه لاستخدام المزيد والمزيد من الأوراق

الطلاب أيضا يستهلكون الكثير من الأوراق ، فنظام التقويم المستمر الذي جادت به قريحة خبراء التربية والتعليم قائم على عبادة الورق والعياذ بالله !!