الموضوع
:
اللي عنه ميدان يدخل؟؟؟!!!
عرض المشاركة وحيدة
#
2
30/09/2006, 12:12 PM
العرندس
Banned
تاريخ الانضمام: 09/06/2003
الإقامة: بين الحشاا والضلووع
المشاركات: 647
بشرب من الدلة ولو كانها سم ما اهز فنجالي ولا اقول كافي
ما دامه بيمناك وتقولي سم بسم الله اشرب كل سم عوافي
العرندس
عرض الملف الشخصي العام
زيارة الرئيسية للمستخدم العرندس!
البحث عن كافة المشاركات بواسطة العرندس