الموضوع
:
اللي عنه ميدان يدخل؟؟؟!!!
عرض المشاركة وحيدة
#
1
30/09/2006, 12:06 PM
مظلوم دوم
خــــــاطر
تاريخ الانضمام: 05/03/2006
المشاركات: 23
اللي عنه ميدان يدخل؟؟؟!!!
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته’’’’’’’’’’’’ ’
بس حبيت أطرح هذا الموضوع لاني الصراحة من محبي هذا الفن(الميدان)
يالله عاد اللي عنده ما يبخل علينا ...
اتنمى من الجميع المشاركة
مظلوم دوم
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة مظلوم دوم