|
أعتقد، وعلى الرغم من التعليم العالي للعاملين في سلك التعليم، إلا أنهم يتهيبون للوقوف ضد أي قرار لا يخدم المصلحة العامة.
نعم رأينا كيف خرج (بعض) المعلمين للمطالبة بترقيتهم، ولكن أين هم مما يجري لسلك التعليم؟
لا يمكن أن تسند مهام للموظف خارج نطاق عمله الوظيفي وإلا هذا يعتبر تكليف بأعمال أخرى يستحق عليه أجرا حسب قانون الخدمة المدنية.
ما أتمناه من العاملين في سلك التعليم أن يقرؤا قوانين البلد لأنها تحميهم من إستغلال المسؤولين.
آخر تحرير بواسطة السفير : 30/09/2006 الساعة 11:58 AM
|