المدارس لا يصرف لها إلا جزء بسيط من الورق لا تكاد تكفي الأعمال الإدارية والامتحانات الفصلية .... بل إن المدارس تقتطع جزء من ميزانيتها وليتها كانت بتلك الميزانية وذلك لشراء الأوراق ... والجميع من معلمين وإداريين يشتكون من الأوراق والقرطاسية بشكل عام وقلة ما توفره المديريات للمدارس منها ويكون على المعلمين شرائها لتطبيق الأنشطة الصفية المختلفة .....
ولمزيد من النقاش ينقل الموضوع لسبلة التعليم ليطلع القائمون على أمور التعليم على هذه الإشكالية علهم يبحثون عن حل لها ....