عرض المشاركة وحيدة
  #6  
قديم 29/09/2006, 02:53 PM
نور العيون نور العيون غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 21/10/2002
الإقامة: عيون الناس
المشاركات: 637
اقتباس:
أتحدث عن مدرسة في ولاية السيب بالمعبيلة الجنوبية ( أتحفظ عن ذكر الاسم )
بعد ما قرأت الموضوع ووصف المدرسة..
عرفتها.. واذا ما خاب ظني...
هي مدرسة (( عائشة بنت مسعود))


المدرسة جدا قديمة انا درست فيها في المرحلة الابتدائية وكانت قديمة فكيف تكون حالتها الحين
والحين انا معلمة...

المدرسة تحتاج لصيانة ويمكن ترميم..
ولو يخلوها متحف يكون زين...



والله يكون فعونكم