عرض المشاركة وحيدة
  #3  
قديم 29/09/2006, 02:31 PM
المحشش المحشش غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 01/04/2003
الإقامة: العامرات
المشاركات: 390
أستطيع الجزم بان طارح الموضوع ليس مدرس أو لم يستوعب ما يطرح من حلول لمشاكل الحوادث المرورية.
* التربية المرورية خاصة لطلبة الصف العاشر فما فوق
* هناك تنسيق بين شركة شل ووزارة التربية والشرطة وكل له دوره في الموضوع

بسكم بسكم عيب ... عرفوا الموضوع قبل الكيل بالناس