|
أستطيع الجزم بان طارح الموضوع ليس مدرس أو لم يستوعب ما يطرح من حلول لمشاكل الحوادث المرورية.
* التربية المرورية خاصة لطلبة الصف العاشر فما فوق
* هناك تنسيق بين شركة شل ووزارة التربية والشرطة وكل له دوره في الموضوع
بسكم بسكم عيب ... عرفوا الموضوع قبل الكيل بالناس
|