عرض المشاركة وحيدة
  #7  
قديم 29/09/2006, 12:18 PM
راعـي الدكـان راعـي الدكـان غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 31/03/2006
المشاركات: 78
في رأيي ان منهج الحادي عشر اصلا هو مخصص للأطفال من 1 - 4

والدليل أن كل منكم لو راقب اولاده وعلمهم استخدام برامج الاوفيس لرآهم يبدعون فيها

فبرامج ال 11 سخيفة عند اغلب الطالب قد اصبحت