الموضوع
:
قضية للنقاش: تقنية المعلومات المدرسية
عرض المشاركة وحيدة
#
7
29/09/2006, 12:18 PM
راعـي الدكـان
عضو جديد
تاريخ الانضمام: 31/03/2006
المشاركات: 78
في رأيي ان منهج الحادي عشر اصلا هو مخصص للأطفال من 1 - 4
والدليل أن كل منكم لو راقب اولاده وعلمهم استخدام برامج الاوفيس لرآهم يبدعون فيها
فبرامج ال 11 سخيفة عند اغلب الطالب قد اصبحت
راعـي الدكـان
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة راعـي الدكـان