عرض المشاركة وحيدة
  #5  
قديم 29/09/2006, 12:04 PM
راعـي الدكـان راعـي الدكـان غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 31/03/2006
المشاركات: 78
اعتقد أنه لا مانع ابدا من ذكر اسم المدرسة
فانت لم تذكري الا الخير لها وتطلبي طلبا هو المفروض طلب رئيس
وليس كماليات ( !!! )