الموضوع
:
لوسنة مو مشكلة سنتين نصبرماشي فلوس نتبرع لكن تكون مدرسة بهذا الشكل وفي مسقط مصيبة
عرض المشاركة وحيدة
#
5
29/09/2006, 12:04 PM
راعـي الدكـان
عضو جديد
تاريخ الانضمام: 31/03/2006
المشاركات: 78
اعتقد أنه لا مانع ابدا من ذكر اسم المدرسة
فانت لم تذكري الا الخير لها وتطلبي طلبا هو المفروض طلب رئيس
وليس كماليات ( !!! )
راعـي الدكـان
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة راعـي الدكـان