الموضوع
:
لوسنة مو مشكلة سنتين نصبرماشي فلوس نتبرع لكن تكون مدرسة بهذا الشكل وفي مسقط مصيبة
عرض المشاركة وحيدة
#
4
29/09/2006, 11:47 AM
بسمة حزن
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 06/03/2003
الإقامة: oman my love
المشاركات: 685
نتمنى ان يصل رأيك الى المعنيين بالأمر .. فالحاال فعلا لا يحتمل بالدراسة به ..
وكان الله في عونكن ...
بسمة حزن
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة بسمة حزن