الموضوع
:
لوسنة مو مشكلة سنتين نصبرماشي فلوس نتبرع لكن تكون مدرسة بهذا الشكل وفي مسقط مصيبة
عرض المشاركة وحيدة
#
3
29/09/2006, 10:39 AM
المعافري
مـشــــــــرف
تاريخ الانضمام: 17/06/2002
الإقامة: سلطنة عمان
المشاركات: 3,157
ينبغي النظر في أمرالمدرسة
بعض الملاحظات مثل نصاب الحصص وعدد الطالبات في كل فصل هي ملاحظات تشمل جميع المدارس وهي أعتقد ضمن القانون واللائحة التنظيمية ..
المعافري
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة المعافري