الموضوع
:
لوسنة مو مشكلة سنتين نصبرماشي فلوس نتبرع لكن تكون مدرسة بهذا الشكل وفي مسقط مصيبة
عرض المشاركة وحيدة
#
2
29/09/2006, 12:16 AM
المستثمر الدلووع
عضو متميز
تاريخ الانضمام: 10/04/2006
الإقامة: قلوب المستثمرين
المشاركات: 1,403
الله يكون في عونك بس
الله يسهل عليك
المستثمر الدلووع
عرض الملف الشخصي العام
زيارة الرئيسية للمستخدم المستثمر الدلووع!
البحث عن كافة المشاركات بواسطة المستثمر الدلووع