عرض المشاركة وحيدة
  #16  
قديم 28/09/2006, 02:21 PM
صورة عضوية الكشاف111
الكشاف111 الكشاف111 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 27/11/2004
الإقامة: الأرض التي لا تنبت إلا نباتا طيبا
المشاركات: 1,281
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة نبض الفقراء
لا لا لا.. مالك حق يا كشاف.. ننتظر منك موضوعا مفصلا حول ما أشرت إليه من (فساد ومحسوبية).. وأعتقد بأنك تشاركني الرأي في أن أكثر ما يعول على الأستاذة/ ليلى النجار إنجازه في هذه المديرية هو إزهاق روح أخطبوط الفساد حيث يقال (والعهدة على الراوي) بأنه يحتضر لكنه قد يكون أخطبوط بألف ذراع وكما تعلم يغير لونه وله حيل دفاع ذكية حينما يستشعر الخطر.. وا مو رايك يا معلم؟؟
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
مرحبا.. الأخ الفاضل/ نبض الفقراء.. واسمح لي في البداية أن اسجل احترامي وإعجابي بأطروحاتك المميزة في السبلة فيما يتعلق باقتراحك طرح موضوع مستقل ومفصل بخصوص المحسوبية والفساد في المديرية، فاسمح لي أن أقول أني لا أميل إلى التشهير بقدر ما نسعى للتغيير الحقيقي بشتى الوسائل الممكنة وهذا ما نعوله على جهود وأمانة الغيورين في المديرية المذكوره لكن إذا اقتضى الأمر فلن نتلكأ في طرح موضوع مستقل ومفصل حول هذه المسألة التي تعيق كثير من المشاريع والأفكار الناجحة.. لا سيما فيما يتعلق بالجانب المادي.. ولعلك تتفق معي سيدي الكريم بأن الفسادة دودة قذرة تنخر في بناء المجتمع ومؤسساته.. ولذلك كان لزاما علي وعليك وعلى كل الغيورين والشرفاء وأد هذه الدودة وخنقها .. قبل أن تتكاثرويستحفل ضررها فلا نقوى بعدها على مجرد مجابهة هذا الخطر الذي يؤرق المجتمع وعجلة تنميتة..

ولكن .ولكن .. نطمئن من أمثالك بإننا نعول عليها الكثير والكثير ...لأنها صاحبة فكر ورؤية واضحة سوى لمن أوجدها أو لمن حولها ....