
27/09/2006, 02:29 PM
|
|
مميز سبلة الروح
|
|
تاريخ الانضمام: 14/08/2005
المشاركات: 1,896
|
|
لآظل طفله
بدون أخطاء
لا يهمها سوى لعبها
وضكها وشقاوتها
ودائماً تعود
لوطنها
حضن أمها..
هي احلامنا يا اخيتي وستظل
ولكني مهما كبرت احس بأن تلك الطفلة ستظل في داخلي
فانا ارفض ان اكون كبيرة واحمل الهموم ولكني سأبقى كطفلة وديعة
اخيتي جميل جدا جدا جدا
بارك الله فيك
تحياتي
|