اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة السفير
نؤيد هذا الطرح
لكن هل سيتمكن المشرفون والمدراء من إبداء رأيهم بحرية؟
كيف سينظر إلى الشخص الذي ينتقد مثل ذلك التوجه، خاصة وأن المديرية عاشة ردحا من الزمن تصدر قرارات دون الرجوع إلى لذوي الشأن.
إن ما يحيط تلك المديرية من محاباة ومداراة لأمر مقلق، وأتمنى للمديرة العامة التوفيق والقضاء على الفئات الضارة بسمعة تلك المديرية على الرغم من سلطاتهم ونفوذهم
|
ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
أشكرك أخي الفاضل ..
ولتعلم أخي أن الباطنة جنوب في وقتنا الحاضر هي ليست كالسابق فبإمكانك أنت وأنا وكل من في له شأن بالعمل التربوي أن يصل بوجهة رأيه لأعلى سلطة في المديرية متى هو يشاء .ومن يصل بوجهة رأي ويغير المسار لن تلك النظرة المشؤمة التي تتحدث عنها فسيكون العكس المقابل لها .
وصحيح بأن هناك في الوقت الحالي خطوات للأسف غير مدروسة وعرجاء وسوف يكتب لها الفشل إن لم تعالج بوجه السرعة وبإشراف خاص ومتابعة من الإستاذة .......
وفي النهاية لا تقلق أخي الكريم من آمر المديرية فهناك خطوات تغيرية جاريه والقضاء على الفساد والمحسوبية مشواره طويل ويحتاج إلى دقة في المعاملة والحكمة وحسن التصرف