الموضوع
:
لم تخيِّب أملي ... (تقنية WiMax تستعد لغزو الولايات المتحدة الأمريكية )
عرض المشاركة وحيدة
#
9
27/09/2006, 12:05 AM
^No FeaR^
عضو متميز
تاريخ الانضمام: 12/10/2002
الإقامة: الظاهرة
المشاركات: 1,514
اذا كانت عمانتل ما قادره توفر خدمة ADSL بأقل سرعة 384 Kbit/s وبسعر غالي في جميع المناطق ماذا تتوقع منها.
^No FeaR^
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة ^No FeaR^