عرض المشاركة وحيدة
  #7  
قديم 26/09/2006, 10:44 PM
صورة عضوية الشهيد1930
الشهيد1930 الشهيد1930 غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ الانضمام: 21/06/2005
المشاركات: 76
شكراً ملسون و أرجو من الشرفاء في هذا البلد أن يتحركوا لدعم هذه التوجهات و المطالبات بتحسين الإنترنت في السلطنة لأن الإنترنت أصبحت العمود الفقري في كل شئ

إنشاء الله الشركة الجديدة تكون أفضل من شركاتنا الحالية و تكون عندها نظرة مستقبلة للإستثمار في شبكات حديثة قابلة للتطور في المستقبل

لأنه بصراحة الإنترنت عندنا فضيحة