شكراً ملسون و أرجو من الشرفاء في هذا البلد أن يتحركوا لدعم هذه التوجهات و المطالبات بتحسين الإنترنت في السلطنة لأن الإنترنت أصبحت العمود الفقري في كل شئ
إنشاء الله الشركة الجديدة تكون أفضل من شركاتنا الحالية و تكون عندها نظرة مستقبلة للإستثمار في شبكات حديثة قابلة للتطور في المستقبل
لأنه بصراحة الإنترنت عندنا فضيحة