عرض المشاركة وحيدة
  #4  
قديم 26/09/2006, 08:14 PM
صورة عضوية Bandung
Bandung Bandung غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 03/08/2005
الإقامة: عمان حبي (الأول والأخير) :معصب:
المشاركات: 910
ملسون
كما قلت سابقا تقنية الانترنت في السلطنة لا يراد لها التطور لسبب بسيط جدا وهو ان الاستخبارات لن تتمكن من رصد ومراقبة امثال ملسون على الانترنت اذا ما توفرت هذي التقنيات السريعة فدايل اب والباورنت الاعرج هو افضل طريقة للحفاظ على الامن والسلامة من بعابيع الانترنت لا اعرف كل هذا الخوف من ماذا..