
26/09/2006, 08:14 PM
|
 |
عضو نشيط
|
|
تاريخ الانضمام: 03/08/2005
الإقامة: عمان حبي (الأول والأخير) :معصب:
المشاركات: 910
|
|
ملسون
كما قلت سابقا تقنية الانترنت في السلطنة لا يراد لها التطور لسبب بسيط جدا وهو ان الاستخبارات لن تتمكن من رصد ومراقبة امثال ملسون على الانترنت اذا ما توفرت هذي التقنيات السريعة فدايل اب والباورنت الاعرج هو افضل طريقة للحفاظ على الامن والسلامة من بعابيع الانترنت لا اعرف كل هذا الخوف من ماذا..
|