عرض المشاركة وحيدة
  #2  
قديم 26/09/2006, 05:58 PM
صورة عضوية نبض الفقراء
نبض الفقراء نبض الفقراء غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 06/09/2006
الإقامة: الغالية عمان
المشاركات: 666
يا أخي الفاضل ..أنا في قعر الريف الأمريكي ساكن وتعال شوف الانترنت هنا كيف صاير.. ما كنت أحتاج لتنزيله مثلا 45 دقيقة في السلطنة مع الماما (عمان طل) ومن بعدها الضرة االعجوز (النورس) أقوم بتحميله هنا في أقل من دقيقة .. أعلى زمن أخذته في تحميل الأفلام والبرامج هو دقيقة وخمس ثواني... هذا غير خدمات ال (wireless المنتشرة بأرخص الأسعار..

متى نعي أن مسألة تطوير قطاع الإتصالات وبالذات (الانترنت) مسألة حيوية وحاسمة إذا ما أريد للسلطنة أن تتقدم وتواكب العالم؟؟؟؟ لا سيما بوجود طموحات (الحكومة الإلكترونية والمجتمع الرقمي) الذي سيكون لنا وقفة قريبة بإذن الله....

ودمتم........................................ .(نبضهم)...