الموضوع
:
أتمنى ان اعود طفله
عرض المشاركة وحيدة
#
4
26/09/2006, 03:44 PM
ابو الواثق
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 18/09/2004
الإقامة: أدغال إزكي
المشاركات: 604
أيا ليت الشباب يعود يوما @ فأخبره بما فعل المشيب
كلمات جميلة
ذكرتني بأيام الطفولة البريئة
شكرا ورمضان كريم
ابو الواثق
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة ابو الواثق