الموضوع
:
أتمنى ان اعود طفله
عرض المشاركة وحيدة
#
2
26/09/2006, 02:54 PM
أسير المعالي
عضو جديد
تاريخ الانضمام: 10/09/2006
المشاركات: 52
كلنا يحن ويشتاق الى الطفولة
اما انا اتمنى ان اعود لطفولتي لو ساعة لا اكثر
لاكن ستبقى ذكريات طفولتنا في قلوبنا وعقولنا وسنحكيها ونقصها لأطفالنا
تحيتي لك
أسير المعالي
أسير المعالي
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة أسير المعالي