|
أخواني الكرام..
سرعة النت صارخين منها من زمان بدون فايدة لكن بو باغي أعرفه الحين أحنا ندفع حرارة لخدمة الأشتراك بالأنترنت حتى لو ماتستخدمه مجرد أنك تشارك في الخدمة ليش؟
التلفون قلنا نسمع طنين لما تشيل السماعة يعني هناك عاذرة بس الأنترنت من هين تجي ذي الحرارة تراه غوازي التلفون المربوط بجهاز الحاسوب ندفعها مع الحرارة. ولو قارنا شركتنا الكريمة بالخدمة الموفرة بجمهورية مصر العربية مثلاً الدايل أب وليس ADSL يعني ما مطلوب منك غير تجب جهاز وتوصله بالهاتف وتدفع نهاية الشهر 120 قرش للساعة يعني 80 بيسة تقريباً لا حرارة ولا فاتورة منفردة ولا غيره كله يجي مع فاتورة الهاتف ، يعني السالفة (قصوله ذنه ولقموه ياها) حرارة تلفون + حرارة أنترنت = 24 ريال نهاية كل عام بدون فايدة عاد أنت ظربهن على عدد المشتركين كم يطلعوا ؟؟؟؟؟ وهذه كلها أرباح ببلاش.
|