عرض المشاركة وحيدة
  #1  
قديم 26/09/2006, 02:26 PM
صورة عضوية sadmoon
sadmoon sadmoon غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 18/05/2006
الإقامة: بين القلوب الطيبه
المشاركات: 124
أتمنى ان اعود طفله

أتمنى أن اعود طفله
تلعب وتلهو وتحلم
تبعثر الاشياء..
وتضحك ببراءة الاطفال

أتمنى أن أعود طفله
تنام في حضن أمها
وتصحو مع الطيور
وتملئ الدنيا حبور

أتمنى أن أعود طفله
تحب كل الناس
ويبقى قلبها طاهر
مليء بالسعاه والآحساس

أتمنى أن أعود طفله
لآظل طفله
لا تعرف الآلم..والخداع
لا تعرف الجرح..والضياع
ولا الكره والوجع

لآظل طفله
بدون أخطاء
لا يهمها سوى لعبها
وضكها وشقاوتها

ودائماً تعود
لوطنها
حضن أمها..

_______________
سبحان الله
الحمدلله
الله اكبر