اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة بحر الطلاسم
حسب ما قرأته في جريدة الامس قامت الحكومة السعودية بتنفيد مزاعم الجريدة الصهيونية بالنسبة للمحادثات الهاتفية بين الجانبين ,,,
اقول انا بحر الطلاسم : اعتقد ان الاتصالات بالفعل مزعومة ,,, حيث ان كان هناك لقائات بين الطرفين فما جدوى استخدام الهاتف !!
ننتظر تعليق الحكومة السعودية كما علقت على حادثة الاتصالات
|
يمكن بعد اللقاء فاضت المشاعر والأحاسيس ففكروا يسوو ( وان تو وان) على التلفون