عرض المشاركة وحيدة
  #7  
قديم 26/09/2006, 11:43 AM
البحراني 2001 البحراني 2001 غير متواجد حالياً
عضو متميز
 
تاريخ الانضمام: 31/01/2001
الإقامة: مسـقط
المشاركات: 1,896
اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة بحر الطلاسم
حسب ما قرأته في جريدة الامس قامت الحكومة السعودية بتنفيد مزاعم الجريدة الصهيونية بالنسبة للمحادثات الهاتفية بين الجانبين ,,,

اقول انا بحر الطلاسم : اعتقد ان الاتصالات بالفعل مزعومة ,,, حيث ان كان هناك لقائات بين الطرفين فما جدوى استخدام الهاتف !!
ننتظر تعليق الحكومة السعودية كما علقت على حادثة الاتصالات
يمكن بعد اللقاء فاضت المشاعر والأحاسيس ففكروا يسوو ( وان تو وان) على التلفون