
25/09/2006, 07:19 PM
|
|
عضو متميز
|
|
تاريخ الانضمام: 31/01/2001
الإقامة: مسـقط
المشاركات: 1,896
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة فتىالادغال
ما دام الماما تريد كذا فغصباً عليهم الطاعة وإلا تراى الخيزرانة بتصيح
بورك حماة الحرمين الشريفين فسوف يصبح الحرم الثالث في قبضتهم
|
مش مهم من يحرر الأقصى المهم انه يتحرر
|