الموضوع
:
إذا كان ( 128Kb/s) تسميه عمانتل و النورس (فائق السرعة) ، فماذا سيسميان ( 3.6Mb/s ) ؟!
عرض المشاركة وحيدة
#
53
25/09/2006, 11:31 AM
رسام الخيال
عضو نشيط
تاريخ الانضمام: 25/08/2005
الإقامة: الرستـــاق
المشاركات: 351
أنا معــــكم ،،
يجب وضع حد لهذه المهزلــة ،
أرجوا أن يرفع إلى المقام السامي . وإذا استمر الفساد والنهب على حاله فقولوا وداعا يا عمان الحبيبة من تقدم ينفع شعبنا وبلادنا ويرفع عزة عقلنا ، ياريت شخصا يرفع ما يقال إلى المقام السامي .
رسام الخيال
عرض الملف الشخصي العام
زيارة الرئيسية للمستخدم رسام الخيال!
البحث عن كافة المشاركات بواسطة رسام الخيال