عرض المشاركة وحيدة
  #53  
قديم 25/09/2006, 11:31 AM
رسام الخيال رسام الخيال غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 25/08/2005
الإقامة: الرستـــاق
المشاركات: 351
أنا معــــكم ،،

يجب وضع حد لهذه المهزلــة ،
أرجوا أن يرفع إلى المقام السامي . وإذا استمر الفساد والنهب على حاله فقولوا وداعا يا عمان الحبيبة من تقدم ينفع شعبنا وبلادنا ويرفع عزة عقلنا ، ياريت شخصا يرفع ما يقال إلى المقام السامي .