عرض المشاركة وحيدة
  #52  
قديم 25/09/2006, 11:20 AM
صورة عضوية نجم بن شمس
نجم بن شمس نجم بن شمس غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ الانضمام: 05/10/2003
المشاركات: 126
ليش ما يفتحوا المنافسة ضد شركة عمانتل الإحتكارية وإبنتها بالتبني النورس؟ خدمة الإنترنت في عمان هي الأسوأ بين دول المنطقة وبين الدول الأكثر تخلفا في العالم. الدول الأخرى تفكر أن تمنح الانترنت مجانا لمواطنيها أو بأسعار رمزية وعندنا عمان تل تقدم خدمات سيئة بأسعار تعجيزية. في اليابان الانترنت بسرعة 15 ميجابيت في الثانية ببما يعادل 12 ريال فقط شهريا والاستخدام مفتوح وبين جميع الدول العربية خدمة "سلحفاة نت" التي تقدمها عمان تل هي من ضمن الأبطأ والأغلى والأكثر تعثرا وتخلفا.