
24/09/2006, 09:05 AM
|
|
عضو نشيط
|
|
تاريخ الانضمام: 02/08/2006
المشاركات: 168
|
|
اقتباس:
|
أرسل أصلا بواسطة أبو زلف
بالفعل ، هذا هو المطلوب ، وهذه هي وظيفة المشرف وفق أسس اختيار المشرفين الحالية ، يعني مشرف توه داخل الميدان ما صارله سنتين يصير مشرف !! والغالبية العظمى هم مشرفين بالوااااسطة ،،
|
والإختبار في خبر كان
|