الموضوع
:
الاختلاط.......جامعة السلطان قابوس
عرض المشاركة وحيدة
#
14
23/09/2006, 09:50 PM
(((الوشق)))
عضو متميز
تاريخ الانضمام: 08/01/2005
المشاركات: 1,223
لا اتفق مع الاقتراح, لأسباب ذكرها الاخوة, و لو اني لو كنت بين ذكور فقط لكنت سآخذ راحتي بشكل اكبر,,
تحياتي,,
(((الوشق)))
عرض الملف الشخصي العام
البحث عن كافة المشاركات بواسطة (((الوشق)))