عرض المشاركة وحيدة
  #4  
قديم 23/09/2006, 09:37 PM
الشـــــاعريه الشـــــاعريه غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 20/09/2006
المشاركات: 20
أنا هذا أول رمضان بعيد عن أهلي
أول رمضان ما أشوف وما أشارك في شراء أغراض رمضان
أول مره ما أشوف خواني راجعين من التروايح
أول مره ما راح أتسحر فيها معهم
أول مره ما راح نجتمع بعد الفطور على التيلفزيون
أول مره ما راح أشرب شوربة أمي
عاد أنتو قدروا كيف حالتي النفسيه