|
اتعرفون لا تحسبوا ان هذه الردود مخالفة لما توقعته الا انني اشيد وارسل تحية اجلال واكبار الى اولئك المويدين الذين يخافون على اخوانهم واخواتهم .
والشيطان لا يفتئ ويضع المبررات والاسباب التي هي كالريشة لا تلبث وان تشقط على الارض .
وانا في انتظار الردود الاخرى لتكون لنا صولات وجولات في هذا الموضوع
|