عرض المشاركة وحيدة
  #7  
قديم 23/09/2006, 05:37 PM
مــاذا بعد ؟ مــاذا بعد ؟ غير متواجد حالياً
خــــــاطر
 
تاريخ الانضمام: 04/09/2006
المشاركات: 25
اين العقل؟

ان الله سبحانه وتعالى وهبنا نعمة العقل وكرمنا بها عن سائر مخلوقاته
فلما لا يفكر كل من الشاب والشابة بنهاية المطاف ان احترفوا عن طريق الصواب .. اهم شي الضمير والتمسك بالأخلاق الرفيعة . الاختلاط مو مشكلة بحد ذاتها وخاصة اذا الشخص جاي يتعلم بنت او ولد المفروض ما يبدر منهم تصرفات طايشة